• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 على الساعة 10:34

الوزير محمد الوفا أصبح يخشى كاميرات الهاتف ويؤكد: قالوا لي سكت!!

الوزير محمد الوفا أصبح يخشى كاميرات الهاتف ويؤكد: قالوا لي سكت!! محمد الوفا
محمد الوفا

 

علي أوحافي

وزير التربية الوطنية، محمد الوفا، يرفض الحديث إلى وسائل الإعلام، وقد أخبر صحافيا قصده من أجل أن يشارك في برنامج إذاعي، بأنهم “قالوا لي سكت”، دون يسمي الجهة التي طلبت منه ذلك. الوفا، الذي كان يتحدث إلى مجموعة من الشباب، بعد جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة في مجلس النواب، يوم أمس الاثنين (24 دجنبر)، أكد أنه لن يتراجع عن القرارات التي اتخذها، متسائلا بلهجته الساخرة: « واش أنا الريح؟”، مصيفا: « كاين اللي كياخذ قرار فالربعة ويتراجع عليه بالليل”.
وأثناء حديثه إلى مجموعة الشباب تلك، أبدى الوفا توجسا من أن يتم تصوير الدردشة بكاميرا الهاتف، بحال يلا ولى كيخاف يتعاود السيناريو ديال “أوباما باباه”.
الواحد هو اللي يخاف.