• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 01 ديسمبر 2017 على الساعة 00:42

الوزير الأول الجزائري يكشف ما دار بينه وبين الملك: قدمت له تحياتي وسلام بوتفليقة

الوزير الأول الجزائري يكشف ما دار بينه وبين الملك: قدمت له تحياتي وسلام بوتفليقة

كشف الوزير الأول أحمد أويحيى تفاصيل ما دار بينه وبين الملك محمد السادس خلال القمة الأوروبية في أبيدجان، أمس الأربعاء (29 نونبر)، عندما بادر المسؤول الجزائري إلى مصافحة العاهل المغربي.
وقال الوزير الأول الجزائري، في تصريح لموقع “360 “، “قدمت له تحياتي وقدمت له سلام السيد الرئيس”، مضيفا: “هذا شيء طبيعي ما بين الجيران”.
وكان المسؤول الجزائري تقدم للسلام على الملك محمد السادس
أثناء التقاط “الصورة العائلية” بين الزعماء والرؤساء المشاركين في القمة، في تحية دامت حوالي ستة ثوان، أمام أنظار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.