• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 فبراير 2023 على الساعة 11:01

الوداد لجماهيره: ما تفرجوش من المدرجات… وما تخليوش الجزائريين يستفزوكم

الوداد لجماهيره: ما تفرجوش من المدرجات… وما تخليوش الجزائريين يستفزوكم

يدشن الوداد الرياضي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الجمعة، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، على أرضية ملعب 5 جويلية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

استفزازات

ودعا فريق الوداد الرياضي جماهيره لعدم الانسياق وراء أي استفزازات تجر لخروج المباراة من سياق التنافس الرياضي، حسب ما تؤطره وتفرضه
القوانين المنظمة للمسابقة.
وشدد بلاغ لنادي القعلة الحمراء، أنه يحرص على احترام بقاء المنافسة الرياضية في سياقها، دون إقحام أي عوامل أخرى فيها، وطالب من جماهير بعدم الانسياق وراء أي استفزاز يضر بسمعة الكرة الإفريقية والمغرب أولا، وبطل إفريقيا والمغرب في المسابقة، وتفادي متابعة المباراة من المدرجات.

الوينرز

من جانبه، أعلن فصيل “وينرز” المساند للوداد في بلاغ أصدره، أنه تعذر عليه التنقل للجزائر لممارسة دوره المعتاد في مساندة ودعم الفريق، نظرا “للعلاقة المتوثرة وللأجواء السياسية المكهربة بين البلدين، والتي قد تعكر صفو تنقلهم وقد تتسبب لأعضائهم بعض المشاكل هم في غنى عنها، على حد تعبير البلاغ.
وأضاف وينرز في البلاغ ذاته، أنه هناك جهات قد تحاول استغلال هذا التنقل بشكل سلبي، لهذا ارتأوا عدم التنقل وتفادي أية مشاكل أخرى في العلاقة بين البلدين.

البعثة

ولم تتمكن بعثة نادي الوداد الرياضي من توثيق الحصة التدريبية الأخيرة لعناصر الفريق، قبل مواجهة شبيبة القبائل، اليوم الجمعة (16 فبراير)، وذلك بسبب مصادرة معدات التصوير من طرف السلطات الجزائرية.