• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الإثنين 19 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

الوداد.. فرنسي مديرا رياضيا

الوداد.. فرنسي مديرا رياضيا

14354972_1268280856567279_2847668933791257755_n
عصام أيت علي
تعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين (19 شتنبر)، مع الفرنسي سيباستيان دوسابر، من أجل شغل منصب مدير رياضي للفريق الأحمر، الذي ظل شاغرا مند إقالة الفرنسي جيرار سولير.
وقدم سعيد الناصيري، رئيس الفريق، دوسابر للاعبين في الحصة التدريبية، التي جرت صباح اليوم، استعدادا لمباراة إياب عصبة الأبطال الإفريقية أمام الزمالك، المقررة يوم السبت المقبل (24 شتنبر)، في المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.
وكان المدرب الفرنسي من بين الأسماء المطروحة لخلافة الويلزي جون توشاك، المقال من مهمة تدريب الوداد، بعد الهزيمة القاسية أمام الزمالك، حيث انتهت بأربعة أهداف لصفر.

السمات ذات صلة