• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 16 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

الوداد: باي باي توشاك

الوداد: باي باي توشاك

john-toshack-c-dr-20140716130010
عصام أيت علي
أقال فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة (16 شتنبر)، مدربه الويلزي جون توشاك، بعد الهزيمة القاسية أمام الزمالك المصري بأربعة أهداف لصفر، لحساب ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وذكر الفريق الأحمر، في بلاغ نشره على الموقع الرسمي للوداد، أنه تم فسخ عقد كل من الويلزي جون توشاك ويونس قطاية، مدرب الحراس، وكذا إدريس واجو، المعد البدني للفريق الأحمر.
وأكد البلاغ ذاته: “رغم الانتدابات، ورغم تحمل النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، ورغم إعطاء فرص عديدة لتصويب الوضع، اتضح بما لا يترك مجالا لاستمرار توشاك على رأس الإدارة التقنية للوداد”.
وكان توشاك تعهد باعتزال التدريب، في حال فشل في التتويج بعصبة الأبطال الإفريقية.

السمات ذات صلة