• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 08 يناير 2014 على الساعة 17:15

النيابة العامة طلبت الإعدام.. المؤبد للشرطي الذي قتل زملاءه في مشرع بلقصيري

النيابة العامة طلبت الإعدام.. المؤبد للشرطي الذي قتل زملاءه في مشرع بلقصيري أرشيف
أرشيف
أرشيفرع

 

كيفاش

قضت محكمة الاستئناف في القنيطرة، اليوم الأربعاء (8 يناير)، بالسجن المؤبد في حق الشرطي المتهم بقتل ثلاثة من زملائه في مارس الماضي في مفوضية الشرطة في مشرع بلقصيري.

والتمست النيابة العامة من هيأة المحكمة الحكم بالإعدام على المتهم.

وكان دفاع المتهم أعلن انسحابه من متابعة مؤازرة موكله بعد رفض هيأة المحكمة استدعاء الشهود المذكورين في محضر الشرطة القضائية وإجراء خبرة طبية على المتهم.

وعينت المحكمة، في دجنبر الماضي، محاميا للدفاع عن المتهم في إطار المساعدة القضائية، حيث أكد بدوره على إجراء خبرة طبية لتحديد الحالة العقلية والنفسية للمتهم. 

وكان ثلاثة من رجال الشرطة لقوا مصرعهم على يد زميلهم الذي أطلق عليهم الرصاص من مسدسه الوظيفي.