• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 26 سبتمبر 2016 على الساعة 10:41

النهج الديمقراطي يدعو إلى المقاطعة.. كل واحد والحملة ديالو!! (صور)

النهج الديمقراطي يدعو إلى المقاطعة.. كل واحد والحملة ديالو!! (صور)

img_5092

أحمد الحاضي (تـ: أيس بريس)
تزامنا مع انطلاق الحملة الانتخابية، دعا حزب النهج الديمقراطي إلى مقاطعة الاستحقاقات التشريعية المزمع تنظيمها يوم 7 أكتوبر المقبل، معتبرا أن المقاطعة “هي رفض لتزكية انتخابات شكلية فاقدة للشرعية تسود فيها الرشوة والزبونية ومتحكم في نتائجها، وأداة لشراء الذمم والاستفادة من الريع”.
ووصف حزب النهج الديمقراطي، في نداء للمقاطعة، الانتخابات المقبلة بـ”المغشوشة”، مشيرا إلى أن “التحرر الجماعي للشعب المغربي وبناء نظام ديمقراطي حقيقي على قاعدة السيادة الشعبية يتطلب توحيد صفوفنا بالنضال الواعي الحازم”.
يشار إلى أن حزب النهج الديمقراطي نظم، أمس الأحد (25 شتنبر)، مسيرة احتجاجية في الدار البيضاء، للدعوة لمقاطعة انتخابات السابع من أكتوبر.