• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 27 ديسمبر 2012 على الساعة 16:40

النهاري شيخ الكومي… ديـ(ي)ـن!!

النهاري شيخ الكومي… ديـ(ي)ـن!!
الفقيه بوصنطيحة

راه أعباد الله والله ما كنقلب نكتب عليه، غير هو مرة مرة كيدير شي خرجات وملي كنسمعو ما كنعرفش راسي واش كنسمع عالم من علماء الدين، ولا فنان كوميدي أقرب إلى مستر بين. ولأنه يجمع بين الصفتين، غاديين نسميوه، على بركة الله، شيخ الكوميديين.

وأكاد أجزم، واخا عارف باللي هاد الهضرة غادي تجبد علي النحل والصداع من أصدقائي المزابي والدكالي وعبقندر (سمحو لي يلا نسيت شي سميات راني بديت كنكبر)، قلت أكاد أجزم بأني الكثيرين ممن يطلبون رأي شيخنا الجليل ضاحكين وصافي، وإلا ما معنى أن يطلب شخص رأي الفقيه في حكومة عبد الإله ابن كيران… واش حنا فمنبر الدين ولا فالبرلمان؟
والمصيبة هي أن الرجل ينتشي بأجوبته، ويشرع المستمعون والمشاهدون، وأنا واحد منهم، في الضحك… القضية في نهاية المطاف حلقة… ديال الضحك.
تشاو تشاو.

الفيديو للاستئناس