• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 13 أغسطس 2017 على الساعة 18:45

النضال الفايسبوكي.. وقفة احتجاجية دعا إليها الآلاف في الخميسات وخرج خمسة فقط!!

النضال الفايسبوكي.. وقفة احتجاجية دعا إليها الآلاف في الخميسات وخرج خمسة فقط!!
من بعد الفيديو اللي دارتو الفنانة نجاة اعتابو، واللي كتحتج فيه على الوضعية اللي كتعيشها الخميسات، شي وحدين قررو يخرجو ويناضلو، ساعة النضال بقى حدو الفايس بوك. كيفاش؟
الناشط يوسف بنغالم، الملقب ب”المتمرد”، نشر فيديو مباشر من ساحة مولاي الحسن الأول في حي السلام في الخميسات، وهي خالية، حيث لم يحضر سوى خمسة أشخاص.
وكشف موقع “الخميسات سيتي” أنه كان من المفترض ان تنظم الوقفة احتجاجا على التهميش والإقصاء والبطالة.