• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 05 فبراير 2021 على الساعة 15:30

النصيري في رسالة مؤثرة: سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي

النصيري في رسالة مؤثرة: سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي النصيري في رسالة مؤثرة: سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي

وجه النجم المغربي يوسف النصيري رسالة مؤثرة إلى كل من وثق في قدراته منذ البداية، مؤكدا أنه سيواصل العمل من أجل إسعاد من أعطوه دفعة أمل في انطلاقة مشواره.

وتحول ابن مدينة فاس من محط انتقادات من طرف عدد من متابعي الشأن الرياضي في المغرب ومجموعة من المواقع الإسبانية، إلى أيقونة مثابرة وعمل، بعدما سجل 12 هدفا في الدوري الإسباني، واعتلى صدارة هدافي لا ليگا متفوقا على كل من النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والأورغواياني لويس سواريز.

وكتب النصيري، اليوم الجمعة (5 فبراير)، تدوينة على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، نوه فيها بمساره وبمن وثق فيه، وجاء فيها: “أن تحقق أشياء جيدة في حياتك أمر جميل، لكن أن تحققه متجاوزا جميع أنواع العراقيل يجعله أجمل… فخور ببداياتي الأولى وبما أنا عليه اليوم… سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي”.

وأضاف نجم فريق إشبيلية الإسباني: “لا تترك شيئا ولا أحدا يحبط عزيمتك في طريقك لمستقبل أفضل… العمل الجاد، الاستمرار، التواضع و الالتزام بالواجبات… ليس هناك طريق آخر”.