• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 25 نوفمبر 2015 على الساعة 18:18

الناظور.. حجز 50 ألف أورو

الناظور.. حجز 50 ألف أورو

euro

كيفاش
تمكنت عناصر الجمارك بالناظور، في عمليات متفرقة قامت بها أول أمس الاثنين وأمس الثلاثاء (23 و24 نونبر)، من حجز حوالي 50 ألف أورو، كان أصحابها ينوون تهريبها إلى الخارج.
وأفاد مصدر جمركي بأنه تم، خلال عمليات مراقبة قامت بها الجمارك، أول أمس الاثنين، في مطار العروي، حجز مبالغ 17 ألف أورو و16 ألف و700 أورو و7 آلاف و700 أورو، لدى ثلاثة أشخاص كانوا يعتزمون تهريبها إلى أوروبا بطريقة غير قانونية.
وأضاف المصدر ذاته أن العناصر الجمركية العاملة في معبر باب مليلية نجحت بدورها، أمس الثلاثاء، في إحباط عملية تهريب ثمانية آلاف أورو كانت بحوزة شخص حاول إدخالها راجلا إلى الثغر المحتل بطريقة غير قانونية.
كما حجزت في المعبر ذاته مبلغ 200 ألف درهم مغربي، كان مواطن إسباني ينوي تهريبه على متن سيارته إلى مدينة مليلية المحتلة.