• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 18 فبراير 2017 على الساعة 14:16

الناظور.. حجز 490 ألف أورو فمحل ديال الصرف

الناظور.. حجز 490 ألف أورو فمحل ديال الصرف


كيفاش
مكنت عناصر الجمارك في الناظور، أول أمس الخميس (16 فبراير)، من حجز مبلغ 490 ألف أورو بأحد محلات صرف العملات في المدينة، لمخالفة صاحبه للمقتضيات القانونية المنظمة لعمليات الصرف اليدوي.
وأوضح مصدر جمركي، أنه تم حجز هذا المبلغ من العملة الصعبة، لعدم إدلاء صاحب محل الصرف بالوثائق التي تثبت تداول هذه العملة.
من جهة أخرى تمكنت العناصر الجمركية، في اليوم نفسه، من إحباط محاولة تهريب 40 ألف أورو إلى مليلية المحتلة.
ووفق المصدر ذاته، فإن هذا المبلغ من العملة الصعبة كان بحوزة مواطن مغربي كان ينوي إدخاله راجلا إلى الثغر المحتل بطريقة غير قانونية.