• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الخميس 16 سبتمبر 2021 على الساعة 20:30

الناظور.. السجن 10 سنوات لشاب اغتصب والدته

الناظور.. السجن 10 سنوات لشاب اغتصب والدته

أدانت محكمة الاستئناف في الناظور، الأسبوع الماضي، شاب يبلغ من العمر 21 سنة بالسجن 10 سنوات، وذلك بتهم اغتصاب والدته والعنف في حق الأصول واستهلاك المخدرات القوية.

والتمست النيابة العامة تشديد العقوبة على المتهم، بالنظر إلى خطورة الأفعال التي ارتكبها، والتي حاول أن يعزوها إلى حالة التخدير وإدمانه الكوكايين.

وتعود تفاصيل القضية، إلى مارس الماضي، حينما أوقفت الشرطة القضائية التابعة للناظور، المتهم بعد أن وضعت أمه شكاية أوردت فيها ما عاشته من رعب واعتداء من قبل ابنها، إذ روت للمحققين أنه حاول اغتصابها بداية بتعنيفها، ولما قاومته عنفها وهددها بواسطة سلاح أبيض، موضحة أنه تمكن منها وارتكب فعلته الشنيعة.

السمات ذات صلة