• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 22 ديسمبر 2021 على الساعة 16:07

الناطق الرسمي باسم الرجاء: الناهيري هو المصاب الوحيد بكورونا

الناطق الرسمي باسم الرجاء: الناهيري هو المصاب الوحيد بكورونا

أكد المتحدث الرسمي باسم الرجاء الرياضي، عبد الإله الإبراهيمي، أن محمد الناهيري هو المصاب الوحيد بفيروس كورونا المستجد في الفريق الأخضر.

وكتب الإبراهيمي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك جاء فيها “الحالة الوحيدة المؤكدة هي حالة محمد الناهيري”.

وكان مصدر من عين المكان قد أكد في اتصال سابق مع موقع “كيفاش” إصابة 8 لاعبين من الرجاء بفيروس كورونا، من بينهم الناهيري، إلا أن الناطق الرسمي باسم الفريق الأخضر نفى هذا الخبر.

يذكر أن ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، مساء اليوم الأربعاء، على الساعة السادسة، على أرضية ملعب محمد بن علي في مدينة الريان القطرية.