• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 21 يناير 2020 على الساعة 16:09

الناصيري: تعاقدنا مع دوسابر باش نحققو الألقاب ونكونو مجموعة تنافسية (فيديوهات)

الناصيري: تعاقدنا مع دوسابر باش نحققو الألقاب ونكونو مجموعة تنافسية (فيديوهات)

قدم رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، اليوم الثلاثاء (21 يناير)، المدرب الجديد للفريق الأحمر والانتدابات الجديدة التي عقدها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وعين الفريق الأحمر رسميا الإطار التقني الفرنسي سباستيان دو سابر مدربا للفريق، خلفا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بسبب تدبدب نتائح فريق القلعة الحمراء.
وفي حفل تقديم الربان الجديد للفريق والانتدابات، أوضح الناصيري أن اختيار دوسابر أملته عدة اعتبارات أهمها امتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، علاوة على معرفته الكبيرة بالفريق، والتجارب التي خاضها في عدد من الدول الإفريقية.
وأضاف الناصيري أنه تم التعاقد مع دوسابر لتحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة والمتمثلة على الخصوص في تحقيق الألقاب على الصعيدين الوطني والإفريقي، وتكوين مجموعة تنافسية.
وأشار إلى أن العقد مع المدرب الجديد يوفر جميع الضمانات والمتطلبات حتى يؤدي هذا الأخير مهمته على أحسن وجه، ويحقق انتظارات الجماهير الودادية.
من جهته، أعرب دوسابر عن عزمه تحقيق الاهداف الأولية المنشودة من قبل مكونات الفريق ، مكتبا ولاعبين و جمهورا ، مبرزا أن شعاره في العمل هو الانظباط و الاحترام و الفعالية ، لتحقيق النتائج المرجوة.
واضاف أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون مطالبين بإبراز مؤهلاتهم التقنية و البدنية و الدفاع عن مكانتهم و أحقيتهم داخل الفريق ، مشيرا الى انه سيخضع اللاعبين لتقييم عقلاني يقوم على اساس التنافسية ومدى تحقيق القيمة المضافة في أفق خلق فريق تنافسي.
وقاد ديسابر الوداد قبل 3 مواسم لإنهاء مرحلة ذهاب الدوري متصدرا قبل أن يقال ويتم تعويضه بالمغربي الحسين عموتة ، ليتولى بعد ذلك تدريب المنتخب الأوغندي تم مدربا لنادي بيراميدز المصري.
و شكل الحفل مناسبة لتقديم الانتدابات الجديدة التي أقدم عليها مكتب المسير خلال الميركاتو الشتوي ، وتمثلت في جلب 11 لاعبا لتدعيم صفوف النادي بعد الخصاص الكبير الذي عانى منه الفريق في النصف الأول من الموسم الجاري.
ويتعلق الأمر بكل من حارسي المرمى عيسى السيودي ويانيس حنين والمدافعين يوسف شينة، عادل الرحايلي، أيوب المودن، محمد رحيم، و يحيى عطية الله ، ومتوسط الميدان سفيان كركاش، والمهاجمين كازادي كاسونغو، جويل ماندوندو و غباغبو جونيور.
كما قدم الوداد المدرب المساعد لدوسابر، الجزائري كريم مصمودي، الذي سيكون مساعدا أولا، بينما سيواصل عبد الإله صابر عمله مساعدا ثانيا بالفريق الأول.