• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
الأربعاء 04 يناير 2023 على الساعة 11:30

الناصري: تعاقدنا مع النفطي باش نواصلو تحقيق الإنجازات

الناصري: تعاقدنا مع النفطي باش نواصلو تحقيق الإنجازات

كشف سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، سبب تعاقد مكتبه مع المدرب التونسي المهدي النفطي خلفا للإطار الوطني الحسين عموتة، لقيادة الفريق الأحمر المقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

مواصلة تحقيق الإنجازات

وقال الناصري في تصريح لقناة “الرياضية”، إن تعاقده مع النفطي جاء بسبب رغبة الفريق في تحقيق نتائج إيجابية، قائلا “حنا مدروكين ومتبوعين بالجماهير ديالنا والكرة الوطنية أننا خاصنا نحققو إنجازات، هذا السبب اللي خلانا نتعاقدو مع النفطي والطاقم ديالو”.

وأضاف “نتمناو إن شاء الله يتوفقو وكنطلبو من الجماهير الدعم والمساندة لهاد الإطار التونسي وللاعبين باش ان شاء الله نمثلو المغرب في كأس العالم للأندية وعصبة الأبطال أحسن تمثيل”.

تحقيق الأهداف

ومن جهته، قال المدرب التونسي البالغ من العمر 44 عاما، في فيديو نُشر على صفحة الوداد الرياضي على الفيسبوك “أنا سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى العائلة الودادية”.

وأضاف النفطي، الدولي التونسي السابق والفائز مع نسور قرطاج بكأس الأمم الإفريقية عام 2004: “سنحتاج إلى كل قوتنا وقوتكم للنجاح في تحقيق كل أهدافنا”.

وتكون المدرب التونسي في نادي تولوز الفرنسي، ولعب في صفوف كل من راسينغ دي سانتانديرJ وبلد الوليد وقادش في إسبانيا وبرمنغهام سيتي في إنجلترا.

وفي مسيرته التدريبية، تولى الدولي التونسي تدريب كل من ليغانيس وليفانتي في البطولة الإسبانية.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 18 نقطة، وسيواجه الفريق الأحمر المنهزم في الدورة السابقة أمام الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، شباب المحمدية ،الخميس المقبل، برسم الدورة العاشرة.