• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 09 سبتمبر 2021 على الساعة 00:27

الناصري/ بودريقة/ أيت منا/ بيضي.. الماتش مربوح فالبرلمان!

الناصري/ بودريقة/ أيت منا/ بيضي.. الماتش مربوح فالبرلمان!

تمكن سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم من الظفر بمقعد برلماني عن الدائرة التشريعية سيدي بليوط في مدينة الدار البيضاء، باسم حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي الدار البيضاء أيضا، وبرسم دائرة الفيداء مرس السلطان فاز محمد بودريقة، الرئيس الأسبق لفريق الرجاء البيضاوي بمقعد برلماني، بلون حزب التجمع الوطني للأحرار.

ونال هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية مقعدا برلمانيا على مستوى دائرة المحمدية، باسم حزب التجمع الوطني للأحرار.

بدوره، تمكن نور الدين بيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد من الفوز بمقعد برلماني في دائرة برشيد بلون حزب الأصالة والمعاصرة.