• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 على الساعة 00:00

الناس داويين على العالمية وهو خاشي نيفو.. المهدي بنكيران راكب على الموجة!

الناس داويين على العالمية وهو خاشي نيفو.. المهدي بنكيران راكب على الموجة!
أحمد الحاضي
الفنان حاتم عمور عطا الرأي الديالو فموضوع عالمية الفنان المغربي وقال بأن سميرة سعيد ماشي عالمية الشي اللي نوض ضجة فايسبوكية، وكان من بين اللي تحركوا “مرافق النجوم” المهدي بنكيران اللي راكب مع الموجة، كيف كل مرة.
بنكيران نشر تدوينة ينتقد فيها حاتم عمور، واعتبره أنه شخص “محساد”.
وأشار بنكيران إلى أن حاتم عمور يغار من عالمية لمجرد وسميرة سعيد، مضيفا: “خلي عليك ولاد وبنات بلادي وديها فخديجة ديالك”.
حاتم عمور أكد في ندوة صحافية سابقة أن العالمية هي أن يغني الفنان في طوكيو ويحضر الحفل مليونا شخص.
هو قال وبنكيران اش دخلو؟