• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 29 أبريل 2021 على الساعة 12:06

الناس اللي عندهم موعد التلقيح نهار السبت.. وزارة الصحة تؤجل الموعد إلى الاثنين

الناس اللي عندهم موعد التلقيح نهار السبت.. وزارة الصحة تؤجل الموعد إلى الاثنين

قررت وزارة الصحة، يوم أمس الأربعاء (28 أبريل)، تأجيل تلقيح المواطنات والمواطنين المبرمجين يوم السبت فاتح ماي 2021، إلى يوم الاثنين 3 ماي بنفس مركز التلقيح المحدد سلفا.

وجاء ذلك، حسب بلاغ للوزارة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للشغل، الذي يصادف فاتح ماي من كل سنة،

وأشارت الوزارة إلى أن المعنيين سيتوصلون برسالة نصية قصيرة على هواتفهم تخبرهم بموعد التلقيح.

وأهابت الوزارة، في البلاغ ذاته، بالمواطنات والمواطنين إلى ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس، للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس، خاصة في ظل اكتشاف سلالات متحورة بالمغرب.