• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الثلاثاء 24 يناير 2017 على الساعة 00:00

الميركاتو قريب يسالي.. شاكير في المغرب التطواني؟

الميركاتو قريب يسالي.. شاكير في المغرب التطواني؟

عصام أيت علي
عبد الرحيم شاكير، لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، يقدر يمشي للمغرب التطواني، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
موقع “كيفاش الرياضية” توصل بمعطيات تفيد بأن المغرب التطواني تقدم بطلب انتداب شاكير، في الميركاتو الحالي، على سبيل الإعارة، مقابل مقايضته باللاعب سلمان ولد الحاج، الذي عبر الفريق العسكري في وقت سابق عن رغبته في ضم اللاعب.
المغرب التطواني دخل على الخط في موضوع عبد الرحيم شاكير، الذي يرغب في تغيير الأجواء، والانتقال إلى فريق آخر، بسبب خلافه مع عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي.
وكان الرجاء الرياضي قريبا من انتداب شاكير ومقايضته باللاعب محمد أولحاج، غير أن الفريق العسكري رفض العرض.

السمات ذات صلة