• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 29 يناير 2025 على الساعة 15:00

الميركاتو الشتوي.. عموتة يضم ثاني مغربي للجزيرة الإماراتي

الميركاتو الشتوي.. عموتة يضم ثاني مغربي للجزيرة الإماراتي

تعاقد نادي الجزيرة الإماراتي، رسميا، مع اللاعب المغربي ياسر زهلي، وذلك بناء على توصية من مدرب الفريق المغربي الحسين عموتة.

ويعد زهلي ثاني لاعب مغربي ينضم إلى الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إلياس لغريمي القادم من اتحاد تواركة.

وسبق للاعب الزهلي قد مر بعدة مدارس كروية في المغرب، من بينها أكاديمية الفتح الرياضي ومركز تكوين الجيش الملكي، كما حمل قميص أمل الوداد والرجاء البيضاويين.

ويسعى عموتة إلى تعزيز صفوف فريقه بعناصر واعدة خلال الفترة الجارية، وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة.