• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأحد 01 ديسمبر 2024 على الساعة 12:09

الميركاتو الشتوي.. بوزوق يغادر البيت الرجاوي

الميركاتو الشتوي.. بوزوق يغادر البيت الرجاوي

يبدو أن علاقة اللاعب الجزائري يسري بوزوق ونادي الرجاء الرياضي قد وصلت إلى نهايتها، وذلك بعد أن عبر اللاعب عن رغبته في الرحيل عن الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب مصدر مطلع، فإن اللاعب قرر دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الذي يجمعه بالرجاء، ومغادرة الأخير خلال الميركاتو الشتوي المرتقب يناير المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أن قرار اللاعب بمغادرة الفريق الأخضر، ليس له أي علاقة بالجدل الذي أثير مؤخرا بخصوص قميص النادي المرصع بالخريطة المغربية، مشيرا إلى أن اللاعب فقط لم يعد مرتاحا داخل القلعة الخضراء لذلك اتفق مع فريق جديد من أجل الانتقال إليه.