• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

الموندياليتو.. برشلونة يخوض أول حصة تدريبية في اليابان

الموندياليتو.. برشلونة يخوض أول حصة تدريبية في اليابان

barça 2015
وكالات

خاض فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم أمس الاثنين (14 دجنبر)، مرانه الأول في اليابان، استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية.
وأجرى الفريق الكتالوني تداريبه على ملعب ميتسوزاوا في مدينة يوكوهاما، استعدادا لمباراته أمام غوانغزو الصيني في الدور قبل النهائي للبطولة، والتي ستقام بعد غد الخميس (17 دجنبر).
ولم يشارك نيمار في هذه التدريبات بسبب خضوعه لعملية تأهيلية من إصابة خفيفة في الفخذ الأيسر، حيث من المقرر أن يغيب عن مواجهة البطل الصيني.
ويسعى المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، إلى تأهيل نيمار للدفع به في المباراة النهائية للمونديال، والتي من المتوقع أن يصل إليها الفريق الإسباني.