• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 27 ديسمبر 2018 على الساعة 10:40

المهدي بنعطية يشكر المغاربة: الأسد ينام ولا يموت!

المهدي بنعطية يشكر المغاربة: الأسد ينام ولا يموت!

شكر اللاعب الدولي المهدي بنعطية متابعيه على دعمهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمر منها مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، مؤكدا أنه سيكمل المشوار وفقا لقناعاته.
ونشر المهدي بنعطية صورة على حسابه على إنستغرام، وهو يرتدي قميص نادي يوفنتوس، أرفقها بتدوينة شكر جاء فيها: “أشكركم على رسائل الدعم التي أرسلها لي العديد منكم، في هذا الوقت الصعب، وأود أن أشكر بشكل خاص مغاربة العالم الذين يأخذون من وقتهم ليكتبوا لي، بما أنني لا أستطيع الرد على الجميع، أؤكد لكم أنني سأواصل مرفوع الرأس لأن الأسد ينام ولا يموت”.
يذكر أن المهدي بنعطية عانى هذا الموسم من قلة المشاركة في المباريات، حيث لعب 6 مقابلات رسمية منذ بداية الموسم.