• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 11 يناير 2018 على الساعة 18:57

المهاجم داهو.. من الوداد إلى الراسينغ

المهاجم داهو.. من الوداد إلى الراسينغ

وداد القاسمي

أعلن فريق الراسينغ البيضاوي لكرة القدم توقيعه عقد إعارة لمهاجم الوداد جيبوم داهو نيكيس، حتى نهاية الموسم، وذلك بعد توصل الفريقين إلى اتفاق يقضي بهذا الانتقال.
وفضل مسؤولو فريق الوداد إعطاء فرصة للمهاجم داهو لإثبات إمكانياته داخل فريق الراسينغ البيضاو ي، عوض فسخ العقد معه كما حدث مع الهجهوج وخضروف.
ويشهد فريق الوداد في اليومين ا لأخيرين دينامية كبيرة على مستوى تغيير التركيبة البشرية، سواء للاعبيه أو للأطقم التقنية والطب ية، بعد إقالة كل الطاقم التقني للفريق، وعلى رأسه المدرب حسين عموتة ، وكذا الطاقم الطبي وعلى رأسه الدكتور علاء الدين الرحالي، إضافة إلى فسخ عقود عدة لاعبين