• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 23 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

المنخرط الرجاوي اللي صور حسبان: ماشي أنا اللي حطيت الفيديو!!

المنخرط الرجاوي اللي صور حسبان: ماشي أنا اللي حطيت الفيديو!!

عصام أيت علي
مرزاق الصديق، المنخرط الرجاوي الذي تقدم بشكاية ضد سعيد حسبان رئيس الفريق الأخضر، رفض توضيح القضية التي شغلت أنصار الرجاء، حيث اكتفى بالقول إن القضية في ملعب القضاء.
وقال المنخرط الرجاوي، في حديث مع “كيفاش الرياضية”، إنه لم يطلب أي مهمة في المكتب المسير، وأنه يحترم جميع الرؤساء.
موقع “كيفاش الرياضية” سول المنخرط واش هو اللي دار البلبلة ولاح الفيديو باش يشوه حسبان، فكان جوابه: “ماشي أنا اللي لحت الفيديو، اللي هو قديم بالمناسبة، وكون بغيت نلوحو كون حطيتو شحال هادي، أنا ما عنديش مع التحياح”.
يشار إلى أن المنخرط تقدم بشكاية ضد حسبان بتهمة النصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والقدف. كما أن رئيس الرجاء أكد، في تصريح لـ”كيفاش الرياضي”، أنه سيقاضي المنخرط، بسبب الفيديو المتداول على نطاق واسع في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.

https://www.youtube.com/watch?v=pbBJwByRLZA

 

السمات ذات صلة