• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2023 على الساعة 23:00

المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة.. هزيمة اللبؤات أمام التنزاني

المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة.. هزيمة اللبؤات أمام التنزاني

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة أمام نظيره التنزاني بهدفين لواحد ،في المباراة الودية التي جمعتهما ،مساء اليوم الاثنين (25 شتنبر) في دار السلام بتنزانيا .
وسجلت هدف المنتخب المغربي اللاعبة أليسا العنبري في الدقيقة 36 .

وكان المنتخب المغربي قد إنهزم أمام نظيره التنزاني بهدفين لواحد، في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما أول أمس السبت على أرضية ملعب “عزام” بدار السلام.

وتدخل هاتان المباراتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات المقبلة.