• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الإثنين 21 نوفمبر 2016 على الساعة 15:34

الملك في مدغشقر.. مباحثات واتفاقيات (صور)

الملك في مدغشقر.. مباحثات واتفاقيات (صور)

 

https://www.youtube.com/watch?v=MIezzpP7K8w

كيفاش
أجرى الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (21 نونبر)، في القصر الرئاسي في أنتاناناريفو، مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية مدغشقر، هيري راجاوناريمامبيانينا.
وفي أعقاب هذه المباحثات، وشح الرئيس هيري راجاوناريمامبيانينا الملك بوسام الحمالة الكبرى الوطنية من الدرجة الثانية، وهو أرفع وسام ملغاشي يمنحه رئيس الجمهورية لقادة الدول الأجانب.
كما وشح الملك رئيس جمهورية مدغشقر بقلادة الوسام المحمدي، وهو أرفع وسام تمنحه المملكة.
إثر ذلك تبادل قائدا البلدين الهدايا الرمزية.
كما ترأس الملك محمد السادس ورئيس مدغشقر حفل التوقيع على 22 اتفاقية للتعاون الثنائي.
وتندرج هذه الاتفاقيات التي تهم العديد من المجالات والقطاعات المختلفة، في إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب-جنوب.
وتروم تعزيز الشراكة بين أرباب العمل في البلدين، وتدعيم الإطار القانوني الذي ينظم علاقات التعاون الثنائي.