• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الإثنين 23 مارس 2020 على الساعة 20:30

المكتب الوطني للماء والكهرباء: “تعليق” استخلاص الفواتير بسبب كورونا مجرد إشاعات

المكتب الوطني للماء والكهرباء: “تعليق” استخلاص الفواتير بسبب كورونا مجرد إشاعات

نفى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ما تم تداوله من أخبارا عبر شبكات التواصل للاجتماعي تزعم بأن المكتب “قرر تعليق استخلاص فواتير الماء الصالح للشرب إلى أجل غير مسمى بسبب وباء كورونا”.

وأوضح المكتب، في بيان تكذيبي أصدره اليوم الاثنين (23 مارس)، أنه “ينفي بشكل قاطع هذه الإشاعات الكاذبة”، داعيا زبناءه إلى الاطلاع على البلاغات الرسمية الصادرة عنه.

وأكد المكتب أنه يحتفظ بحقه في اللجوء إلى القضاء من أجل اتحاد جميع الإجراءات والتدابير القانونية المعمول بها لمواجهة هذا النوع من الإشاعات والمغالطات.