• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2016 على الساعة 11:23

المكتب المركزي للأبحاث القضائية/ سلا.. بناء قاعة للصحافيين

المكتب المركزي للأبحاث القضائية/ سلا.. بناء قاعة للصحافيين

capture-decran-2016-10-05-a-09-31-40

علي أوحافي (تـ: أيس بريس)
اقتربت أشغال تهيئة قاعة للصحافيين في المكتب المركزي للأبحاث القضائية، الكائن في مدينة سلا، من الانتهاء.
وقال عبد الحق الخيام، أمس الثلاثاء (4 أكتوبر)، على هامش الندوة الصحافية التي نظمها لعرض تفاصيل اعتقال الخلية الإرهابية المكونة من فتيات، “أعتذر كاين بزاف ديال التبرزيط، حنا خدامين باش ما يبقاش التبرزيط عندكم، غادي توليو تجيو وتخدمو على راحتكم”.
واستغل المكتب المركزي للأبحاث القضائية الباحة الواقعة في قلب المكتب لبناء قاعة للصحافيين، عوض جمعهم في قاعة داخل المبنى قرب مكتب عبد الحق الخيام.