• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الجمعة 29 أبريل 2016 على الساعة 00:00

المغرب الفاسي.. الحجز على الحافلة!! 

المغرب الفاسي.. الحجز على الحافلة!! 

حافلة-المغرب-الفاسي
عصام أيت علي

قالت إدارة المغرب الفاسي لكرة القدم إن حافلة الفريق تم حجزها، صباح اليوم الجمعة (29 أبريل)، بواسطة مفوض قضائي تابع للمحكمة الابتدائية في فاس.
وذكر الفريق الفاسي، في بلاغ توصل موقع “كيفاش سبور” بنسخة منه، أن مكتب الفريق الحالي لا يتحمل مسؤولية ما وقع، بحكم أن المشكل يتحمله المكتب السابق للفريق الفاسي في عهد الرئيس السابق مروان بناني.
وأضاف البلاغ ذاته أن “بناني تعاقد سنة 2011 مع شركة خاصة لتدبير وتنظيم المباريات، لكن بعد أشهر قليلة من العمل تبين للرئيس أن هناك اختلالات وتزويرا في طريقة بيع التذاكر، وتم الاجتماع برئيس الشركة وتم إيقاف المعاملة بين الطرفين، دون فسخ العقد أو مراسلة للشركة، ما جعل هذا الأخير يستغل الأمر ويقوم بدعوى قضائية من أجل الحصول على مبلغ العقد لسنتين كاملتين”.

السمات ذات صلة