• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الخميس 16 يونيو 2016 على الساعة 00:00

المغرب التطواني/ اتحاد طنجة.. ممنوع الجمهور

المغرب التطواني/ اتحاد طنجة.. ممنوع الجمهور

900x450_uploads,2016,06,12,2f3e3f66df
عصام أيت علي

عاقبت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق المغرب التطواني بإجراء مباراة إياب دور سدس عشر نهائي كأس العرش أمام اتحاد طنجة، في ملعب سانية الرمل في تطوان، دون جمهور.
وذكرت اللجنة، في بلاغ نشرته على الموقع الرسمي للجامعة، أنه “على إثر أحداث الشغب المؤسفة التي تم تسجيلها في مباراة الذهاب بين ناديي اتحاد طنجة والمغرب التطواني، وبناء على مختلف التقارير الواردة على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هذا الشأن، ومن أجل تفادي تكرار هذه الأحداث، وكذا الحفاظ على أمن المواطنين، فقد تقرر إجراء لقاء الإياب دون جمهور”.
يشار إلى أن المباراة ستجرى بعد غد السبت (18 يونيو)، ابتداء من الساعة العاشرة مساء.

السمات ذات صلة