• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 على الساعة 00:00

المعلم القصري لـ كيفاش: تشرفت بالوسام الملكي

المعلم القصري لـ كيفاش: تشرفت بالوسام الملكي

image

أحمد فنان
قال الفنان الكناوي حميد القصري إنه سعيد بتوشيحه بوسام ملكي، نهاية الأسبوع الماضي، بمناسبة عيد الشباب.
وأضاف المعلم القصري: “الحمد الله كان لي الشرف مع مجموعة من الفنانين باش يوشحنا الملك محمد السادس بالوسام”.
واعتبر نجم الفن الكناوي أن توشيحه بوسام ملكي يعد أمرا جميلا له وللفنان المغربي.
وأكد حميد القصري، في تصريح خص به موقع “كيفاش مشاهير”، أن تكريم بعض الفنانين المغاربة، بمناسبة عيد الشباب، سيجعلهم يقدمون أعمالا فنية في المستوى المطلوب.
وتقدم القصري بالشكر إلى الجمهور، الذي اعتبره الحلقة الأهم في مسار أي فنان.
وبخصوص جديده، قال حميد القصري إنه بصدد إعداد عمل فني جديد سيصدر بداية السنة المقبلة، مشيرا إلى أن الألبوم سيضم 8 أغان، سيتم تصوير بعضها على شكل فيديو كليب.