• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 09 ديسمبر 2015 على الساعة 16:30

المعرض الدولي للتغذية في الشرق الأوسط.. الملك في الجناح المغربي (صور)

المعرض الدولي للتغذية في الشرق الأوسط.. الملك في الجناح المغربي (صور)

Capture d’écran 2015-12-09 à 16.06.24

كيفاش

قام الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الأربعاء (8 دجنبر)، بزيارة الجناح المغربي في المعرض الدولي للتغذية في الشرق الأوسط، الذي تحتضنه أرض المعارض في أبو ظبي.
وكان في استقبال الملك كل من عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، ومحمد الكروج، المدير العام لوكالة التنمية الفلاحية، وأحمد بن التهامي، المدير العام للمكتب الوطني للسلامة الصحية الغذائية، وبعض أطر وزارة الفلاحة. وبهذه المناسبة، قام الملك بجولة في أروقة المنتوجات المجالية للمملكة المغربية.