• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2017 على الساعة 00:00

“المعجون” يُرسل 3 لاعبين إلى المستشفى.. البطولة الانحرافية

“المعجون” يُرسل 3 لاعبين إلى المستشفى.. البطولة الانحرافية


عصام أيت علي
في زمن البطولة الاحترافية، 3 لاعبين في فريق الدفاع الحسني الجديدي يتناولون “المعجون” قبل مباراة فريقهم أمام اتحاد طنجة. كيفاش؟
يومية “المساء” كشفت أن 3 لاعبين من فريق الدفاع الحسني الجديدي تم نقلهم إلى مصحة، بعد أن أغمي عليهم، يوما واحدا قبل مباراة الفريق “الدكالي” واتحاد طنجة”.
وأشارت اليومية إلى أن السبب في ذلك هو الإفراط في تناول مخدر “المعجون”.
موقع “كيفاش الرياضية” سول مصدر فالفريق الجديدي بخصوص هاد القضية، فكان الرد ديالو بأن إدارة الدفاع الجديدي ما توصلاتش بالتقرير الطبي باش تحكم فالقضية.
المصدر ذاته أوضح بأن اللجنة التأديبية ستجالس اللاعبين، من أجل معرفة صحة الخبر، قبل أن تصدر أي قرار في حقهم.

السمات ذات صلة