• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الإثنين 03 ديسمبر 2018 على الساعة 18:00

المستشفى العسكري في الرباط.. الملك يزور الرئيس الغابوني علي بونغو

المستشفى العسكري في الرباط.. الملك يزور الرئيس الغابوني علي بونغو

زار الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (9 دجنبر)، رئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا، في المستشفى العسكري الدراسي محمد الخامس في الرباط.
واطلع الملك، خلال هذه الزيارة، على الحالة الصحية للرئيس علي بونغو أونديمبا، الذي يمضي مقاما طبيا في المغرب من أجل إعادة التأهيل الطبي والنقاهة.
وبهذه المناسبة، جدد الملك متمنياته بالشفاء العاجل لرئيس جمهورية الغابون.
ويجسد هذا اللقاء تميز العلاقات التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية الغابون، وكذا روابط الصداقة والتضامن القوية القائمة على أخوة عميقة وتاريخية بين الشعبين وبين قائدي البلدين.