• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 23 أبريل 2020 على الساعة 13:30

المساهمات في صندوق تدبير الجائحة.. مسؤولو وكالة التنمية الفلاحية يتبرعون بأجورهم

المساهمات في صندوق تدبير الجائحة.. مسؤولو وكالة التنمية الفلاحية يتبرعون بأجورهم

قرر مسؤولو وموظفو وكالة التنمية الفلاحية المساهمة في صندوق تدبير جائحة كورونا، وذلك في في إطار التعبئة الوطنية الكبرى ضد هذا الوباء.

ووفق بلاغ للوكالة سيتبرع “المدير العام والمدراء بأجرة شهر واحد، ورؤساء الأقسام بأجرة نصف شهر، ورؤساء المصالح بأجرة 10 أيام، والموظفين والموظفات بأجرة ما بين 3 أو 6 أيام”.

وإضافة إلى هذه التبرعات يضيف البلاغ ذاته أن “جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وكالة التنمية الفلاحية قررت المساهمة بمبلغ 60 ألف درهم”.