• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 05 أكتوبر 2019 على الساعة 21:00

المسؤول الإعلامي في الوداد: كنت كنتمنى نواجهوا الترجي وهاد المرة بلا ڤار

المسؤول الإعلامي في الوداد: كنت كنتمنى نواجهوا الترجي وهاد المرة بلا ڤار

بعد سحب قرعة ثمن نهائي كأس محمد السادس، اليوم السبت (5 أكتوبر)، في العاصمة السعودية الرياض، والتي أسفرت عن مواجهة بيضاوية بين فريقي الوداد والرجاء، خرج محمد طلال المسؤول الإعلامي في النادي الأحمر بتصريح وصفه بعض المحللون ب”المستفز”.
وقال محمد طلال في تصريح تلفزيوني بعد نهاية سحب القرعة إنه “لم أكن أتوقع أن نواجه الرجاء، كنت أرغب في مواجهة الترجي التونسي وهذه المرة بدون ڤار”، في إشارة منه إلى المباراة التي جمعت فريق الوداد البيضاوي والترجي التونسي والتي عرفت جدلا واسعا وأطلق عليها “مهزلة رادس”، وذلك بسبب عدم اشتغال تقنية الفار ورفض هدف صحيح للفريق الأحمر.
وأضاف طلال في تصريحه: “مباراتنا أمام الرجاء ستكون قوية، بحكم التنافس التاريخي بين الفريقين”.
ومن جهة أخرى، وصف زبير بية، محلل قنوات أبوظبي الرياضية، التصريح الذي أدلى به المسؤول الإعلامي في الوداد البيضاوي تجاه الترجي بـ”المستفز” معتبرا إياه في غير محله.
وقال بية: “المسؤول لا يجب أن يستفز الأندية المنافسة بهذه التصريحات… البطولة العربية في غنى عن تصريح كالذي أدلى به مسؤول الوداد، حيث استفز بشكل واضح الترجي الرياضي التونسي وهذا غير مقبول..”.
وتابع: “عمليات الشحن وتوتير الأجواء ليست في محلها بالمرة، يكفي ما حدث من تشنج بين الشعبين التونسي والمغربي بعد مباراة الترجي والوداد في رابطة أبطال إفريقيا”.