• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 10 فبراير 2015 على الساعة 11:29

المركب الحراري في المحمدية.. مقتل 4 عمال بعد سقوط سلم حديدي

المركب الحراري في المحمدية.. مقتل 4 عمال بعد سقوط سلم حديدي أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
لقي أربعة عمال بشركة متخصصة في أعمال الإنشاءات المعدنية وصيانة المداخن مصرعهم، أول أمس الأحد (8 فبراير)، في حادث انهيار سلم حديدي في المركب الحراري في المحمدية.
وأوضح بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الكهرباء) أن الحادث وقع حينما كان خمسة عمال يقومون بصيانة مدخنة الوحدة 2 في المركب الحراري في المدينة.
وأضاف المصدر ذاته، أن سقوط السلم الحديدي الذي كان على متنه عمال الصيانة، أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص.
وأشار إلى أن وحدة الإغاثة الفورية في عين المكان قامت بنقل ضحيتين إلى المستشفى بمساعدة عناصر الوقاية المدنية الذين هرعوا إلى موقع الحادث، غير أن أحد المصابين فارق الحياة متأثرا بجروحه.