• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2013 على الساعة 22:09

المحمدية.. مديرة محطة القطار تصفع مواطنة وتكسر نظاراتها داخل المحطة

المحمدية.. مديرة محطة القطار تصفع مواطنة وتكسر نظاراتها داخل المحطة

كيفاش

أقدمت مديرة محطة القطار في المحمدية على توجيه صفعات متتالية إلى مواطنة كانت تستعد لركوب القطار المتوجه إلى مدينة الدار البيضاء، بعد زوال اليوم الثلاثاء (23 أبريل)، قبل أن ترميها أرضا وتكسر نظاراتها أمام أعين الركاب.

واستنادا إلى شهود عيان، فإن خلافا بسيطا بين الشابة وأحد المراقبين تحول إلى اعتداء شنيع بعد حضور مديرة المحطة التي عوض أن تتدخل لتهدئة الأوضاع وجهت صفعات متتالية إلى المعنية بالأمر.

وحسب المعنية بالأمر، في تصريح لموقع “كيفاش”، فإنها “دخلت المحطة واشترت التذكرة من الشباك الأوتوماتيكي، وكانت تسرع لتلحق القطار المتوجه إلى الدار البيضاء”، وتضيف: “أوقفني المرافق وقلت له بأني أتوفر على التذكرة وأنني مسرعة للحاق بالقطار، فمنعني من الدخول بعنف وأصر على إيقافي”. وزادت “طلبت حضور مدير المحطة، وبالفعل جاءت المديرة التي بدأت تصرخ بقوة وعندما أجبتها وجهت لي صفعة قوية إلى أن سقطت نظاراتي، بعدها حضر الحراس وأمسكوني فيما هي توجه إلي لكمات وصفعات متتالية”.

وقد حضر رجال الأمن الذي أخذوا المعتدى عليها والمديرة إلى مركز الشرطة واستمعوا إلى إفاداتهما. واستنادا إلى بعض المصادر فإن “مديرة المحطة في شجار دائم مع الركاب، حيث توجد شكايات عديدة ضدها بمعدل ثلاث إلى أربع شكايات في الشهر”.