• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الخميس 13 ديسمبر 2012 على الساعة 15:48

المحمدية.. تفكيك عصابة لصوص

المحمدية.. تفكيك عصابة لصوص أرشيف

 

كيفاش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في المحمدية أخيرا٬ من تفكيك عصابة إجرامية كانت تسطو على وكالات بنكية ومؤسسات تعليمية ومحلات تجارية.
وأوضح مصدر أمني أن أفراد العصابة الثلاثة٬ الذي يبلغ أكبرهم 28 سنة٬ كانوا يقومون بعملياتهم الإجرامية خلال وقت الإغلاق إذ كان يعمد أحدهم٬ وهو تقني صوت٬ بتعطيل أجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة عبر الفيديو٬ مضيفا أن المتهمين لم يكونوا يتورعون عن مهاجمة الحراس الموجودين في عين المكان وقت الهجوم.
وحجزت الشرطة عند توقيف أفراد العصابة الثلاثة٬ الذين لديهم جميعا سوابق عدلية بتهمة السرقة الموصوفة٬ على الخصوص٬ حواسيب ومسجلات٬ ودفاتر شيكات٬ وبطاقات بنكية٬ وسيف٬ وعارضة حديدية٬ ووثائق إدارية من بينها رخص سياقة مزورة.
وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، تمت إحالة المتهمين على النيابة العامة بتهم٬ بينها٬ تكوين عصابة إجرامية٬ ومحاولة القتل٬ وتخريب ممتلكات عمومية٬ وتزوير وثائق إدارية والمتاجرة في المخدرات.