• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الخميس 15 نوفمبر 2018 على الساعة 17:20

المحمدية.. أزيد من 20 ألف حبة قرقوبي في كات كات!

المحمدية.. أزيد من 20 ألف حبة قرقوبي في كات كات!

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء (14 نونبر)، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على متن سيارة رباعية الدفع على مستوى مدينة المحمدية، وذلك بعدما كشفت عملية التفتيش عن حيازته 20 ألف قرص من مخدر الإكستازي و1980 قرص من الأقراص الطبية المخدرة من نوع ريفوتريل.