• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الخميس 07 يونيو 2018 على الساعة 15:41

المحامي “الخاسر”.. نقابة الصحافيين كتشكي زيان لهيأة المحامين

المحامي “الخاسر”.. نقابة الصحافيين كتشكي زيان لهيأة المحامين

جواد الطاهري

توصل فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية في الدار البيضاء بشكاية مفادها أن المحامي محمد زيان تفوه بكلام “ساقط” في حق صحافيين، عندما كانوا يزاولون مهامهم في فضاء محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، على خلفية ملف توفيق بوعشرين، مساء الاثنين الماضي (4 يونيو).
وحسب الشكاية، فإن زيان “توجه إلى الصحافيين بشكل غير أخلاقي وصاح في وجوههم، “سيرو صوروا ترا… أمكم”، وذلك بعد أن توقفت سيارة للشرطة أمام مدخل المحكمة تحمل إحدى المصرحات، والتقاط الصحافيين لصورها.
وأمام هذا التصرف “المشين”، دعا بلاغ صادر عن فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية في الدار البيضاء، توصل “كيفاش” بنسخة منه، جمعية هيئات المحامين في المغرب، وهيأة المحامين في الرباط، إلى تحمل مسؤولياتهم في ضبط أعضائها وعدم تكرار ما وقع.