• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 21 نوفمبر 2015 على الساعة 15:18

المجلس الوطني لحزب الاستقلال.. ممنوع دخول الصحافيين!!

المجلس الوطني لحزب الاستقلال.. ممنوع دخول الصحافيين!!

المجلس الوطني لحزب الاستقلال.. ممنوع دخول الصحافيين!!

فرح الباز (الرباط)
منع ممثلو وسائل الإعلام، صباح اليوم السبت 21 نونبر)، من ولوج المقر المركزي لحزب الاستقلال في الرباط، حيث تجرى أشغال المجلس الوطني للحزب.
ممثلو وسائل الإعلام، باستثناء القناة الثانية وقناة ميدي 1 تيفي والقناة الأولى، كان في “استقبالهم” خمسة من رجال الامن الخاص، الذين اصطفوا أمام مدخل المقر، مطالبين الراغبين في الدخول بالإدلاء بدعوة الحضور والبطاقة الوطنية.
الامر أثار استياء العديد من الصحافين وكذا بعض مناضلي الحزب، الذين دخل أحدهم في مشادات كلامية مع رجال الأمن الخاص.