• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 08 يوليو 2022 على الساعة 15:00

المباركي: كاين شي لعّابة ما كيستحقوش يلبسو التوني ديال الرجاء!

المباركي: كاين شي لعّابة ما كيستحقوش يلبسو التوني ديال الرجاء!

فتح المدرب المؤقت لفريق الرجاء البيضاوي، بوشعيب لمباركي، النار على لاعبي الرجاء بعد الهزيمة التي مني بها الفريق الأخضر، يوم أمس الخميس (7 يوليوز)، أمام الغريم التقليدي الوداد، والتي تسببت في إقصائه من كأس العرش.

وقال لمباركي في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة ديربي ربع نهائي كأس العرش، “كاين شي لعابة ما كيستحقوش حمل التوني ديال الرجاء ولا الدفاع على اللوغو ديالها، وما عارفينش حجم المسؤلية اللي كيفرضها حمل القميص”.

وأضاف لمباركي “هاد اللاعبين خاصهم يديرو إعادة النظر في عقلياتهم سوا داخل الملعب ولا خارجه، كنتمنى يكون التغيير في الموسم المقبل”.

وتابع لاعب الرجاء سابقا، بأن الفريق الأخضر وقع على موسم كارثي، بعدما خرج بصفر لقب.