• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 30 يناير 2016 على الساعة 12:44

اللي مازال ما خلص الضريبة على الطوموبيل.. عندكم الويكاند والاثنين (فيديو)

اللي مازال ما خلص الضريبة على الطوموبيل.. عندكم الويكاند والاثنين (فيديو)

3.5 ملايين سيارة تجول شوارع المغرب.. الزحام الزحام!!

كيفاش
قررت مديرية الضرائب أن تفتح شبابيك وكالاتها نهاية الأسبوع إضافة إلى بعد غد الاثنين (1 فبراير)، ليتمكن المواطنون من أداء الواجب الضريبي على سياراتهم.
وشهدت وكالات الضرائب إقبالا كبير صباح اليوم السبت (30 يناير).
وكان موقع “كيفاش” استقى آراء عدد من المواطنين، أول أمس الخميس (28 يناير)، حول أداء الضريبي في الأبناك، وعبروا عن استيائهم من هذه الخدمة.