• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 27 يناير 2023 على الساعة 13:00

اللي غادي لإفران والنواحي.. ردو البال هاد الطرقان مقطوعة

اللي غادي لإفران والنواحي.. ردو البال هاد الطرقان مقطوعة

أفادت نشرة حالة الطرق، التي أصدرتها وزارة التجهيز والنقل في حدود 11.45 دقيقة من صباح اليوم الجمعة (26 يناير)، أن عددا من الطرق الوطنية والجهوية مقطوعة في وجه العربات بفعل التساقطات الثلجية الكثيفة التي تعرفها عدد من أقاليم المملكة.

وحسب المصدر ذاته، فالطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين الحاجب وأزرو، والطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين أزرو وتمحضيت في اتجاه ميدلت، والطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين أزرو وإموزار مرورا بإفران مقطوعة في وجه العربات المقطورة ومفتوحة في وجه العربات الخفيفة.

وأفادت النشرة ذاتها، أن الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين افران والحاجب مفتوحة عبر قوافل أمام العربات الخفيفة ومقطوعة في وجه العربات المقطورة، بينما الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين افران وبولمانن والطريق الإقليمية رقم 7231 الرابطة بين إفران وهبري مرورا بميشليفن مقطوعتان.

في المقابل، كشفت نشرة وزارة التجهيز والنقل أن الطريق الإقليمية رقم 7235 الرابطة بين تيمحضيت والميس كيكو مفتوحة في وجه جميع العرباتن وكذلك الشأن بالنسبة للمقطع الطرقي الرابط بين ميدلت والريش، والطريق الوطنية رقم 29 الرابطة بين بولعجول وبولمان.