• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 28 يوليو 2022 على الساعة 13:04

اللي عندو شي سطولة يعمرهم.. أحياء كازاوية غادي يتقطع فيها الما

اللي عندو شي سطولة يعمرهم.. أحياء كازاوية غادي يتقطع فيها الما

ناس كازا اللي عندو شي سطولة يعمّرهم. كيفاش؟

شنو وقع؟

نبهت شركة “ليدك”، ساكنة بعض أحياء مدينة الدار البيضاء، إلى إمكانية انقطاع الماء فيها، إثر أشغالها لتحويل شبكات الماء الشروب.

وأبرزت الشركة، في بلاغ لها، أن الانقطاعات ستهم كلا من أحياء سيدي معروف، كاليفورنيا، منظرنا، الإنارة، ياسمينة، الأسرة، كازا نيرشور، في مقاطعة عين الشق. وأحياء الألفة، فرح السلام، الأزهر، رياض صوفيا، المنطقة الصناعية ليساسفة، قصبة لامين، النسيم إسلان، ألماز، تجزئات SDZ، إقامة كازافيو، في مقاطعة الحي الحسني.

علاش وكيفاش؟

وأكدت الشركة، في البلاغ، أنه ابتداء من اليوم الخميس (28 يوليوز)، من الساعة الخامسة بعد الزوال، وإلى غاية يوم الجمعة 29 يوليوز، على الساعة التاسعة صباحا، سينتج عن هذه العملية الضرورية لتجديد و تعزيز شبكات الماء، اضطراب في إمداد الماء الشروب، قد يصل إلى حد الانقطاع في بعض أحياء المدينة.

هذا وأوضح المصدر ذاته، أن ليدك تبرمج عملية لتحويل الإمداد عبر قناة قطرها 800 ميليمتر، مزودة للماء الشروب تتواجد على مستوى سيدي معروف، وذلك في إطار أشغال تحويلها لشبكات الماء الشروب.

وقدمت الشركة المفوض لها تدبير قطاع تطهير السائل والماء والكهرباء والإنارة العمومية، اعتذارها على الإزعاج الناتج عن هذه الأشغال، مؤكدة تعبئة فرقها بالميدان من أجل إعادة الخدمة في أفضل الآجال، و ضمان استمرارية خدمات توزيع الماء و الكهرباء و التطهير السائل و الإنارة العمومية و ذلك في أحسن الظروف.