• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الخميس 10 مايو 2018 على الساعة 18:55

اللي بغا يدير الخير.. حملة للتبرع بالدم في رمضان

اللي بغا يدير الخير.. حملة للتبرع بالدم في رمضان

طارق باشلام

مع اقتراب شهر رمضان، حث المركز الوطني لتحاقن الدم ومؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين المواطنين على الانخراط في حملة التبرع بالدم، حتى تبلغ أهداف في شهر رمضان.

الهيأتان، في بلاغ مشترك، أعلنتا أن حملة التبرع ستنطلق في فاتح رمضان المبارك، بتنسيق مع مندوبيات الشؤون الإسلامية والمجالس العلمية المحلية.

وستعم الحملة عددا من المساجد في مدن منها الرباط وتمارة وسلا والدار البيضاء ومكناس والجديدة وآسفي وطنجة ووجدة وأكادير وتطوان ومراكش والعيون وتارودانت وبني ملال والناظور والرشيدية وورزازات والقنيطرة وفاس وتازة وبنسليمان وتزنيت وكلميم والعرائش والقصر الكبير.