• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
السبت 22 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

اللي بغا مول البندير الكلاص.. حفلة خاصة بـ7 ملايين سنتيم!!

اللي بغا مول البندير الكلاص.. حفلة خاصة بـ7 ملايين سنتيم!!

اللي بغا مول البندير الكلاص.. حفلة خاصة بـ7 ملايين سنتيم!!
عصام أيت علي
سعد لمجرد غنى ماشي ساهل، ولكن مغني العيطة الشاب عثمان مولين هو اللي طلع ما ساهلش. كيفاش؟
لا زال موضوع مغني العيطة الشاب الوسيم هشام مولين يتداول بين نشطاء فايس بوك، حيث نجح في خلق “البوز” نهاية هذا الأسبوع.
آخر أخبار “صاحب البندير” هو إحياؤه للحفلات الخاصة بمقابل يبدأ من 7 ملايين سنتيم.
ويتداول نشطاء الموقع الأزرق محادثة بين شخص وعثمان مولين، يقترخ عليه فيها إحياء حفل خاص في مدينة أكادير، فوافق على ذلك، لكنه طلب مبلغ 7 ملايين سنتيم إضافة إلى مصاريف الإقامة.
يشار إلى أن عثمان مولين، المزداد في مدينة الرباط، درس في مدرسة “HEM” في الرباط، وحصل على شهادة عليا في إدارة الأعمال، واشتغل في وكالة لتنظيم السهرات والحفلات، قبل أن يعتزل العمل المكتبي ويتجه نحو العيطة والبندير.